ما هي خيارات التوصيل التي تقدمونها؟
نحن نقدم خدمة التوصيل إلى المنزل وخدمة ”اختر واستلم“ في محلات مختارة. قد تختلف أوقات التوصيل حسب الموقع.
لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صفحة
معلومات التوصيل.
ما هي خدمة وايت جلوف وكيف تعمل؟
خدمة وايت جلوف هي خدمة التوصيل المميزة التي نقدمها للمنتجات الكبيرة أو المعقدة التي تحتاج إلى تركيب. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته:
• ما هي خدمة وايت جلوف؟
يتم توصيل المنتجات إلى منزلك في موعد يتم تحديده مسبقًا، وتُسلَّم داخل الغرفة التي تختارها، حيث يتم فك تغليفها وتركيبها بالكامل من قِبل فريق التوصيل.
• لماذا تختلف طريقة التوصيل حسب نوع المنتج؟
يتم توصيل المنتجات الصغيرة مثل مستلزمات السرير، الحمام، السجاد، الديكور، والوسائد عن طريق شركات الشحن. أما المنتجات الكبيرة أو التي تتطلب تركيبًا، مثل الأثاث الخارجي، وغرف المعيشة، وغرف النوم، ومكاتب المنزل — فيتم توصيلها عبر خدمة وايت جلوف.
يوجد بعض الاستثناءات مثل الهياكل الخارجية ( البرجولات )، أحواض المغاسل المصنوعة من الرخام أو الحجر، الإضاءة، المرايا، السجاد، رؤوس الأسرة المتصلة بهيكل معدني، وأي منتج يتطلب تثبيتًا جداريًا أو تركيبًا داخل المنزل .
• كيف أعرف إذا كنت مؤهلاً لهذه الخدمة؟
إذا كان طلبك يحتوي على منتج واحد على الأقل يحمل أيقونة وايت جلوف، فسيتم توصيل الطلب بالكامل باستخدام هذه الخدمة.
هل تقومون بالشحن الدولي؟
لا، نحن لا نقدم خدمة الشحن الدولي.
هل يمكنني استخدام خيارين للتوصيل لنفس الطلب؟
يمكن تخصيص خيار توصيل واحد فقط للطلبات عند الدفع. إذا كنت بحاجة إلى استخدام طرق توصيل متعددة، فقد تحتاج إلى تقديم طلبيات منفصلة.
ما هي خدمة ”اختر واستلم“؟
تتيح لك خدمة ”اختر واستلم“ تقديم طلب شراء المنتجات أونلاين واستلامها من المحل الذي تختاره. هذه الخدمة متوفرة في معظم مواقعنا. بمجرد تحديد المنتجات التي ترغب بشرائها، يمكنك تحديد طريقة ”اختر واستلم“ وسيعرض لك ذلك جميع الفروع التي تقدم هذه الخدمة في مكان إقامتك للاختيار من بينها.
كيف يمكنني تغيير موعد استلام طلبيتي؟
لتغيير موعد استلام مشترياتك، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على {{gcsPhoneNumber}}. سيقومون بمساعدتك في اختيار تاريخ ووقت جديدين للاستلام.
كيف يمكنني تغيير موعد توصيل طلبيتي؟
لتغيير موعد التوصيل، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على {{gcsPhoneNumber}}. سيقومون بمساعدتك في تحديد تاريخ ووقت جديد للتوصيل.
هل يمكن لشخص آخر استلام الطلبية من المحل بالنيابة عني؟
نعم، يمكن لأي شخص استلام طلبك نيابةً عنك، طالما تم إبراز ما يلي:
- فاتورة الشراء
- البطاقة المدنية
- توقيع يؤكد استلام الطلبية في المحل
ماذا لو لم أستلم طلبيتي في الوقت المحدد؟
عادةً ما نحتفظ بطلبك في المحل لمدة 7 أيام عمل. إذا لم يتم استلام طلبك خلال هذه الفترة، فسيتم إلغاؤه، وسيتم رد أي مبالغ تم دفعها إلى طريقة الدفع التي استخدمتها عند الطلب.
ما هي الإجراءات المتبعة لديكم لاستلام الطلبات من المحلات؟
يمكنك الدفع أونلاين وسنقوم بتوصيل طلبك إلى المحل المحدد لاستلامه. بعد تقديم طلبك، ستصلك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني ورسالة نصية تحتوي على رقم الطلب. يُرجى انتظار رسالة البريد الإلكتروني والرسائل النصية منا لإخبارك عندما يكون الطلب جاهزاً للاستلام.
يرجى ملاحظة أننا نقوم بالاحتفاظ بطلبك في المحل لمدة 7 أيام عمل بعد إبلاغك بأنه جاهز للاستلام.
سيتم إلغاء جميع الطلبات التي لم يتم استلامها وسيتم رد أي مبالغ تم دفعها إلى البطاقة المستخدمة أثناء عملية الدفع.