الإرجاع والاسترداد

روابط سريعة

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة عبر الموقع الإلكتروني

عملية الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني

السياسات

بطاقة الهدايا الإلكترونية

عملية الاستبدال

استرداد الأموال

الإلغاء

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة عبر الموقع الإلكتروني

لديك 14 يوماً لإرجاع منتجاتك.

تتطلب عملية الإرجاع هذه توافر شرطان أساسيان:

1. إرجاع المنتجات إلى المحل في أسرع وقت ممكن وبنفس الحالة التي تم تسليمها بها، مع عبواتها الأصلية.

2. إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج.

يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.

يرجى اتباع العملية التالية بناءً على القطع المراد إرجاعها:

أرقام التواصل مع خدمة التوصيل للزبائن: 334 533 600 (971+)

ما هو الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟

يمكنك الآن إرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع الإلكتروني بضغطة واحدة.

يمكنك إتمام عملية الإرجاع في أيّ وقت عبر موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار منتج أو أكثر ترغب في إرجاعهم، وسيتم استلامهم ورد الأموال.

كيفية تقديم طلب الإرجاع؟
سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر في صفحة "تسجيل الدخول".
انتقل إلى صفحة "حسابي"، ومنها إلى قسم "الطلبيات".
اضغط على زر "إرجاع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني".
اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية.
حدد طريقة رد الأموال.
قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر "طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة إلينا.
سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر في صفحة "تسجيل الدخول".
Picture
انتقل إلى صفحة "حسابي"، ومنها إلى قسم "الطلبيات".
Picture
اضغط على زر "إرجاع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني".
Picture
اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية.
Picture
حدد طريقة رد الأموال.
Picture
قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر "طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة إلينا.
Picture

كم المدة التي ستستغرقها عملية الإرجاع؟

بمجرد تقديم طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، سيتم استكمال عملية الإرجاع عبر 3 خطوات بسيطة.

  1. الاستلام: تستغرق عملية الاستلام حوالي 2-4 أيام عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها.
  2. المعالجة: يرجى العلم أن مدة معالجة الطلب قد تستغرق 2 يوم لإجراء فحص الجودة وبدء عملية رد الأموال.
  • رد الأموال: قد يستغرق البنك أو الجهة المصدرة للبطاقة 14 يوم عمل إضافياً لمعالجة معاملة رد الأموال.
  • بمجرد استلام طلب الإرجاع ومعالجة المنتج/ المنتجات، سيتم طلب رد المال إلى حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية بناء على وسيلة الدفع الأصلية.
  • يرجى زيارة أيّ من محلاتنا للتمتع بخدمة الدفع نقداً عند الاستلام أو خدمة استلم من المحل.

هل توجد منتجات غير قابلة للإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟

  • إن كنت ترغب في إرجاع منتجات الأثاث، يرجى التواصل مع خدمة الزبائن عبر الرقم {{gcsPhoneNumber}}.
  • سيتم معالجة جميع المنتجات وفحص جودتها عند الإرجاع، إلا أننا قد لا نقبل طلبات الإرجاع ورد الأموال في بعض الحالات، وبالتالي سيتم إعادة المنتج/ المنتجات إلى عنوان التوصيل الخاص بك:
    • المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو ظهور علامات التآكل، حتى لو كانت لا تزال ضمن الكفالة.
    • المنتجات التي تم استخدامها، أو تغييرها، أو تجميعها، أو تركيبها، إلا إذا كانت بها عيوب.
    • الملابس الداخلية أو ملابس السباحة أو المنتجات الأخرى المخصصة لطلبك.
  • طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني متوفرة فقط للطلبيات المسجلة أونلاين ولا تصلح للمنتجات التي تم شراؤها من المحلات.
  • في بعض الحالات التي تتطلب إرجاع المنتجات المعيوبة أو التالفة أو غير الصحيحة بنفس حالتها، ننصح بتقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني وسيسرنا رد الأموال.
  • المنتجات المتضمنة في طلبيتك والتي تعد جزءاً من عروض ترويجية متعددة لا يمكن إرجاعها أونلاين؛ يمكنك إرجاعها في المحلات فقط.

ما يجب معرفته أيضاً؟

الطلب

  • لا يمكن تقديم طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني إلا عبر المستخدمين المسجلين.
  • يمكن للمستخدم المسجل تقديم طلب واحد فقط لكل طلبية.
  • لا يمكن للمستخدم الزائر تقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لكن يمكنه دائماً التسجيل أو انشاء حساب باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني.
  • في حال غيّرت رأيك، يمكنك إلغاء طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني قبل إغلاق نافذة الإرجاع.
  • لا يمكن تعديل طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لذا يجب إلغاء طلب الإرجاع الحالي وتقديم طلب جديد.
  • يمكنك إرجاع منتج/ منتجات الطلبية في غضون 14 يوماً من تاريخ التوصيل.

المعالجة

  • ستقوم جهة التوصيل بترتيب عملية استلام المنتج/ المنتجات 3 مرات بحد أقصى. إذا لم يتم تسليم المنتج/ المنتجات إلى جهة التوصيل، فسيتم إلغاء طلب الإرجاع.
  • يجب إعادة المنتج/ المنتجات بنفس حالتها الأصلية. إذا لم تعد مواد التغليف الأصلية متوفرة، فيمكنك إعادة الطلبية باستخدام أيّ مواد تغليف مناسبة.
  • إذا كان زر "إلغاء" الموجود في صفحة تفاصيل الطلبية غير مُفعل، فهذا يعني أن المنتج/ المنتجات تمت معالجتها بالفعل.

السياسات

  • سيتم تحديد جميع المنتجات المشمولة بالتنزيلات تلقائياً عند الإرجاع وبالتالي يجب إرجاعها إلى جهة التوصيل.

هل ما زلت تبحث عن الدعم؟

للتواصل معنا، يرجى الضغط هنا.
السياسات

يمكن إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها عبر موقعنا الإلكتروني من خلال موقعنا الإلكتروني أو إلى إحدى محلاتنا.

يرجى العلم بأنه يجب إرجاع أي منتجات إضافية تم إعطاؤها كهدية مجانية مع المنتجات المشتراة.

يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وعدم استخدامها، ويجب إرجاعها كما كانت بحالتها الأصلية. نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع على المنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع او الاستبدال.

وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية، ليس بإمكاننا قبول عمليات إرجاع أو استبدال المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية: الملابس الداخلية، وملابس السباحة، واللانجري، ومنتجات الصحة والجمال (كمنتجات العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل) أو أي منتجات أخرى تم تحضيرها بناءً على طلبك.

في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد ثمن المنتج لك. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس حالتها الاصلية.

لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو عبر موقعنا الإلكتروني إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.

لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.

بطاقة الهدايا الإلكترونية
عملية الاستبدال

إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:

يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتج/ المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.

استرداد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

تنفذ أي عمليات رد الأموال من قبلنا فيما يخص عمليات الإرجاع/ الاستبدال على النحو التالي.

طريقة الدفع
بطاقة الائتمان
بطاقة السحب الآلي
الدفع نقداً عند الاستلام
بطاقة الهدايا الإلكترونية
طريقة الإرجاع
بطاقة الائتمان/بطاقة الهدايا الإلكترونية
بطاقة السحب الآلي/بطاقة الهدايا الإلكترونية
بطاقة الهدايا الإلكترونية
بطاقة الهدايا الإلكترونية

عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وعبر مواقعنا الإلكترونية حيثما أمكن.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: {{gcsPhoneNumber}} خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (إذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.

يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور أعلاه حيث إن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الارجاع/رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد أعلاه.

يتم استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.